القائمة الرئيسية

الصفحات

عمرو جمال نادم على الاهلي وعازم على المنتخب

عمرو جمال نادم على الاهلي وعازم على المنتخب

 اليوم الثلاثاء الموافق 19 من أكتوبر 2020 ،الموافق 3 من ربع اول 1442هـ، أكد عمرو جمال، مهاجم طلائع الجيش، أنه واجه ظروفا صعبة في بداية مشواره مع الفريق هذا الموسم؛ بسبب تأخر وصول البطاقة الدولية من الصفاقسي التونسي. 

وقال عمرو، في تصريح لقناة "أون تايم سبورت": "عبد الحميد بسيوني، مدرب الجيش، نجح في دعمي نفسيا؛ لاستعادة جزء من مستواي، بجانب دعم إدارة النادي". وأضاف: "فضّلت الرحيل عن الأهلي بسبب المدرب لاسارتي، الذي أكد صعوبة تواجدي في الفريق، وكنت أعتبر الدوري التونسي فرصة، لولا الظروف التي جعلتني أعود لمصر". 

وأعرب جمال، عن ندمه بقرارات خاطئة اتخذها أثناء وجوده مع الأهلي، وأثرت على مشواره الكروي بالسلب، موضحا أنه قصر في حق نفسه، ولو عاد به الزمن لن يكررها مرة أخرى. وأشاد مهاجم الأهلي السابق، بالدور الذي لعبه عماد متعب في مشواره الكروي، قائلا: "كنت مرشحا للرحيل في بداية مشواري مع الأهلي، لولا تدخل عماد متعب". 

وواصل: "لم أكن أتوقع أن أكون مهاجما أساسيا في الأهلي، ومتعب بديلا لي". وعن فترته مع منتخب مصر، تابع: "محمد صلاح كان يحظى بمعاملة خاصة من قبل الأرجنتيني هيكتور كوبر، وعبد الله السعيد الأفضل في مصر خلال 10 سنوات". 

وشدد عمرو جمال، على أنه سيعود لمنتخب مصر، خلال الفترة المقبلة. وأشاد عمرو، بمستوى مروان محسن وأليو بادجي، كما دافع عن المغربي وليد أزارو، مؤكدا تعرضه للظلم في الأهلي. 

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
https://www.koramupasher.com
موضوعات متعلقه

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات