القائمة الرئيسية

الصفحات

اصابات ريال مدريد بعد مبارة الكلاسيكو امام برشلونه

اصابات ريال مدريد بعد مبارة الكلاسيكو امام برشلونه
  اليوم الاثنين الموافق 26 من اكتوبر 2020 م،الموافق 9 من ربيع اول 1442 هـ،يعاني مدافع ريال مدريد، ناتشو فيرنانديز، من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن، كما أكدت الفحوصات التي خضع لها الإثنين بعد سقوطه مصابا خلال مواجهة الكلاسيكو في كامب نو أمام برشلونة. 

واستمرت سلسلة الإصابات في مركز الظهير الأيمن بفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بإصابة ناتشو، الذي اضطر لطلب التغيير في الشوط الأول من لقاء برشلونة بسبب مشكلات عضلية، قبل أن تؤكد الفحوصات الطبية تعرضه لتمزق عضلي. وأصبح زيدان بدون ظهير أيمن صريح خلال الفترة المقبلة نظرا لإصابة داني كارفاخال في الركبة وألفارو أودريوزولا وغياب ناتشو. 

وخلال مواجهة كامب نو، دفع زيدان بلوكاس فاسكيز مكان ناتشو ليؤخر مركزه، كما أن لديه خيار آخر بالاعتماد على فيرلاند ميندي وهو يلعب في الأساس كظهير أيسر. كما ضمت قائمة الفريق التي ستواجه غدا بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في ثاني جولات دوري أبطال اوروبا القائد سرجيو راموس، العائد مؤخرا من الإصابة والذي ساهم في انتصار الريال على البارسا 1-3.

 وسيغيب ناتشو، وفقا لما أفاده النادي الأبيض، عن مواجهتي مونشنجلادباخ وإنتر ميلان بدوري الأبطال، وكذلك عن مواجهتي هويسكا وفالنسيا بالليجا، ويسعى الجهاز الطبي لكي يكون اللاعب جاهزا عقب فترة التوقف الدولي للمنتخبات في نوفمبر/تشرين ثان المقبل.

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات