القائمة الرئيسية

الصفحات

عقب فوز ليفربول على شيفيلد وتصدر الدوري كلوب يشيد بشيفيلد

عقب فوز ليفربول على شيفيلد وتصدر الدوري كلوب يشيد بشيفيلد
 اليوم الاحد الموافق 25 من اكتوبر 2020 م،الموافق 8 من ربيع اول 1442هـ،أشاد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بفريق شيفيلد يونايتد، بعد انتهاء مباراة الفريقين بفوز الأول 2-1 مساء السبت، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 


وقدم شيفيلد يونايتد مباراة كبيرة أمام حامل اللقب الذي انتظر كثيرا حتى تمكن من التقدم بالنتيجة في شوط اللقاء الثاني. وارتفع رصيد ليفربول بهذا الفوز إلى 13 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف وراء المتصدر إيفرتون الذي يلعب مساء الأحد أمام ساوثهامبتون. 

وقال كلوب في تصريحان لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "لست متفاجئا على الإطلاق، دائما ما يتوجب عليك العمل بجد أمام شيفيلد يونايتد، إنها (الهزيمة) يصعب تقبلها بالنسبة لكريس وايلدر (مدرب شيفيلد)". 

وتحدث كلوب عن ركلة الجزاء التي تقدم من خلالها شيفيلد يونايتد في الشوط الأول وقال: "ركلة الجزاء ليست مخالفة، خلال الموسم هناك فترات عديدة نتعرض فيها للظلم ويتوجب علينا الانطلاق من جديد، أحب هذه المباريات، باستطاعتك الفوز بمباريات أسهل عندما تمضي قدما في ليالٍ كهذه". 

وعن الصعوبات التي واجهت فريقه خلال اللقاء، قال المدرب الألماني: "عانينا مع ماكبيرني (مهاجم شيفيلد) في الشوط الأول، وغيرنا تمركزنا وفزنا بالكرات الثانية، كنا نسيطر بعدما تقدمنا (2-1) وقدمنا كرة قدم جيدة حقا، لكنهم عادوا إلى الأجواء"، وختم: "لا يستسلمون أبدا، أحترم هذا للغاية، يواصلون المحاولة، كريس يقوم بعمل مذهل". 


لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات