القائمة الرئيسية

الصفحات

الزمالك يصرح ويؤكد اصابة فرجاني ساسي بكورونا

الزمالك يصرح ويؤكد اصابة فرجاني ساسي بكورونا

 اليوم السبت الموافق 17 من اكتوبر 2020 م،الموافق 26 من صفر 1442هـ،أصدرت إدارة بعثة نادي الزمالك، بيانًا رسميًا، أكدت فيه أن المسحة الأولى التي أجرتها للتونسي فرجاني ساسي، عند وصوله مقر إقامة الفريق، أثبتت إصابته بفيروس كورونا. 


وحضر ساسي إلى المغرب، أمس الخميس، بعد جدل واسع حول إمكانية تخلفه عن البعثة، خاصة أن اللاعب أعلن دخوله في عزل اختياري لمدة 5 أيام، بعدما خالط حالة مصابة،وأشار بيان الأبيض، إلى أن ساسي لم يخالط أي شخص بالزمالك منذ وصوله، حيث تم عزله في حجرة منفصلة، ولم يتناول حتى وجبة الإفطار مع زملائه. 

وشدد البيان على أن فرجاني ساسي سيخضع لمسحة كورونا أخرى، خلال الفترة القادمة. وتقضي القوانين المغربية، بأن يتم عزل أي مصاب بكورونا في مستشفى حكومي، لكن إدارة البعثة نجحت في توفير مكان خاص للاعب. 

ونوه بيان الزمالك أن ساسي جاء بتقارير تؤكد سلبية تحاليله، لكن الفريق تمسك بإخضاع اللاعب لمسحتين، بعد التشكك في إصابته، خاصة مع عدم رد الاتحاد التونسي عن المخاطبات التي أرسلها الزمالك، لإرسال نتائج المسحات التي أجراها مع منتخب نسور قرطاج. 

وأتم البيان "سيتم استكمال الإجراءات الاحترازية المشددة، لحين معرفة نتيجة المسحة الثانية، حرصا على سلامة جميع أفراد البعثة".
لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات