القائمة الرئيسية

الصفحات

تحقيق مع كريستيانو رونالدو في ايطاليا


تحقيق مع كريستيانو رونالدو في ايطاليا
اليوم الجمعه الموافق 16 من اكتوبر 2020 م،الموافق 26 من صفر 1442هـ،أكد تقرير صحفي، اليوم الجمعة، أن المدعي العام الفيدرالي في إيطاليا، فتح تحقيقًا في مخالفة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، للبروتوكول الصحي في البلاد. 

وكان رونالدو أول من غادر الحجر الصحي ليوفنتوس، عقب ظهور إصابتين بفيروس كورونا في النادي، من أجل السفر للبرتغال قبل التوقف الدولي. 

وذكرت تقارير أن رونالدو رفع صوته أمام مديري النادي وزملائه، قبل مغادرة ملعب أليانز ستاديوم، والعودة إلى منزله عقب إجراء مسحتين فقط، بينما كان يجب عليه إجراء اختبار كورونا للمرة الثالثة. 

ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، فإن المدعي العام يجري تحقيقًا حول مغادرة اللاعبين، للحجر الصحي الخاص بيوفنتوس، عقب إصابة موظفين بكورونا،وأوضحت أن يوفنتوس غير متورط في هذا الأمر، وإذا ثبت أن هناك انتهاكات للبروتوكول الصحي، فإن المسؤولية ستوجه إلى اللاعبين فقط. 

وأشارت إلى أن اللاعبين يواجهون خطر الوقوع تحت طائلة انتهاك المادة 650 من القانون الجنائي، والذي يعاقب أي شخص لا يمتثل لأحكام تتعلق بالعدالة أو السلامة العامة أو النظام العام أو النظافة بدفع غرامة. 

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات