القائمة الرئيسية

الصفحات

اسطورة بايرن ميونخ ينصح جريزمان بالرحيل عن برشلونه

اسطورة بايرن ميونخ ينصح جريزمان بالرحيل عن برشلونه
اليوم الاثنين الموافق 26 من اكتوبر 2020 م،الموافق 9 من ربيع اول 1442 هـ،نصح أسطورة بايرن ميونخ بيكسينتي ليزارازو، المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان بالرحيل سريعًا عن نادي برشلونة. الدولي الفرنسي لم يبدأ في تشكيلة البارسا الأساسية أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، السبت الماضي، ليشهد خسارة فريقه (1-3) بمشاركته كبديل في آخر 9 دقائق. 


جاء ذلك بعد جلوس جريزمان على مقاعد بدلاء البلوجرانا طيلة مباراته ضد فرينكفاروزي المجري في افتتاح منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وتحدث ليزارازو، نجم بايرن ومنتخب فرنسا الأسبق، لقناة "تيليفوت" الفرنسية عن وضع جريزمان داخل النادي الكتالوني، حيث قال: "أعتقد أنه لاعب مبهر، فهو رائع مع المنتخب الوطني، لكنه ليس كذلك في برشلونة، وهذه مشكلة حقيقية". 

وأضاف: "لقد ذهب إلى البارسا من أجل خوض تجربة مثيرة واللعب بجوار ليونيل ميسي، لكن لسوء الحظ لا توجد علاقة جيدة بين الثنائي". وانضم صاحب الـ29 عامًا إلى البارسا في صيف 2019، قادمًا من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو، لكنه اكتفى بتسجيل 15 هدفًا فقط خلال 53 مباراة، فيما صنع 4 أهداف أخرى. 

وأشار ليزارازو إلى مرور نحو 18 شهرًا على وصول جريزمان للبارسا، لكن الوضع لا يبشر بخير بالنسبة له، مضيفًا "لا يجب أن يتردد في الرحيل طالما لم يجد مكانًا له في الفريق". واختتم: "أنا متأكد من أنه لن يجد مكانًا له بالفعل، فهو لم يعد يعرف كيف يلعب كرة القدم

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات