القائمة الرئيسية

الصفحات

باتشيكو المدير الفني للزمالك يتحدث عن فرص تأهل الزملك للنهائي الافريقي

باتشيكو المدير الفني للزمالك يتحدث عن فرص تأهل الزملك للنهائي الافريقي

اليوم الاربعاء الموافق 27 من اكتوبر 2020 م،الموافق 8 من ربيع اول 1442هـ،
أعرب البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، عن سعادته بتحقيق أول أهدافه مع الفريق الأبيض بعد توليه المهمة بحسم وصافة الدوري المصري. 

وفاز الزمالك على الإسماعيلي 3-1 في الجولة الأخيرة من الدوري، اليوم الإثنين، ليؤكد مشاركته رفقة الأهلي بطل المسابقة، في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا. وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي للمباراة: "حاولنا إدارة الأمور بأفضل صورة ومباراة الإسماعيلي لم تكن سهلة بل قدم الضيوف مباراة جيدة ووضعونا في مواقف صعبة". 

وأضاف: "الفريق اتسم بالانضباط وحقق الهدف من المباراة والجميع يعلم أن ضغط المباريات كبير وهو ما خلق حالة من الإجهاد، إلا أن اللاعبين تحملوا المسؤولية والضغوط ولذلك يستحقون الشكر". وأشار إلى أن الضغوط والإجهاد وراء إصابة الثنائي عبد الله جمعة ومحمود حمدي "الونش". 

وأكد: "أثق في إمكانية عودة الثنائي ولحاقهم بلقاء الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل"، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وتابع: "نستعد بقوة للقاء الرجاء ونجهز أفضل الحلول، ولا أعلم شيئا عن أي أزمات تخص إدارة النادي فالفريق يعمل بكل قوة للإعداد لنصف نهائي دوري الأبطال ونعمل من أجل إسعاد الجماهير". 

وأكد أن إسلام جابر أدى بنجاح في دور البديل لعبد الله جمعة كظهير أيسر، متمنيا أن يكون جمعة متاحا في لقاء الرجاء. وأشاد باتشيكو باللاعبين الصاعدين في الفريق الأبيض مؤكدا أنهم "مستقبل الزمالك".

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات