القائمة الرئيسية

الصفحات

استعدادات ليفربول لمبارة ميتيلاند بدوري الابطال


استعدادات ليفربول لمبارة ميتيلاند بدوري الابطال
 اليوم الاثنين الموافق 26 من اكتوبر 2020 م،الموافق 9 من ربيع اول 1442 هـ،قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، اليوم الاثنين، إن ميتيلاند يشكل تهديدا حقيقيا ولا يمكن الاستهانة به، قبل مواجهتهما في دوري أبطال أوروبا غدا. وتأهل الفريق الدنماركي إلى دور المجموعات بدوري الأبطال، لأول مرة هذا الموسم، لكن كلوب قال إنه راقب مشروع ميتيلاند، حتى قبل عمله في ليفربول. 

وأبلغ الصحفيين قبل المباراة المقررة في استاد أنفيلد "لا نعتبر ميتيلاند فريقا صغيرا.. ينافس هنا لأنه استحق ذلك". وأضاف "أعرف قصة النادي ومساعيه، ويملك مشروعا مثيرا جدا، وقبل خمس سنوات خلال عطلتي كنت مهتما بالذهاب هناك، لمتابعة الأشياء التي ينجزها النادي، لكنني تعاقدت مع ليفربول آنذاك". وتابع "المنافس جيد حقا، ويشكل تحديا حقيقيا لنا.. يلعب بشكل مباشر في بناء الهجمة، ويملك مدافعين أصحاب خبرة ولاعبي وسط بارعين

وتابع: "إنها مجموعة توماس جرونمارك (مدرب رميات التماس في ليفربول)، رأينا تأثير توماس عندما شاهدنا فيديوهات لميدتيلاند، إنه رجل رائع ساعدنا كثيرا، رميات التماس دائما ما تكون جزءا كبيرا من تحضيراتنا للمباريات". ووجه كلوب حديثه للصحفيين الدنماركيين: "أنتم تحتاجون للعمل على ثقتكم بأنفسكم، لا نراكم كفريق صغير، ولن يرفع ميدتييلاند الراية البيضاء، سيأتون إلى هنا ويفعلون ما بوسعهم

ويواجه ليفربول مشكلة مع الإصابات، وأقر كلوب بأن لاعبي الوسط تياجو ألكانتارا ونابي كيتا، والمدافع جويل ماتيب، لن يلعبوا على الأرجح. وأوضح كلوب، أن الوقت ما زال مبكرا لعودة كل من تياجو ألكانتارا ونابي كيتا وجويل ماتيب، لعدم تعافيهم بشكل كامل، وقال: "يحتاجون لأيام قليلة إضافية". 

وفي ظل غياب قائد الدفاع فيرجيل فان دايك، بسبب إصابة بالركبة قد تحرمه من اللعب طيلة الموسم، قرر كلوب الاعتماد على لاعب الوسط فابينيو ضمن خط الدفاع. وقال المدرب الألماني "كل فريق في العالم يفتقد فيرجيل فان دايك، لأنه أفضل قلب دفاع في العالم، ولعب كل المباريات منذ انضم إلينا قبل ثلاث سنوات". 


لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات