القائمة الرئيسية

الصفحات

اليو ديانج افضل لاعب بالجوله قبل الاخيرة وحلمي طولان افضل مدرب

اليو ديانج افضل لاعب بالجوله قبل الاخيرة وحلمي طولان افضل مدرب

 اليوم الثلاثاء الموافق 19 من أكتوبر 2020 ،الموافق 3 من ربع اول 1442هـ، أسدل الستار على الجولة قبل الأخيرة من عمر الدوري المصري التي استمرت لمدة 8 أيام وتخللتها ارتباطات مهمة للأندية المصرية في دوري أبطال أفريقيا، وشهدت الجولة 9 مباريات انتهت منها 7 لقاءات بالفوز و2 فقط بالتعادل بدون أهداف وهما الأهلي ضد بيراميدز والمقاصة أمام سموحة. 

وتم تسجيل 17 هدفا في هذه الجولة وهو معدل أقل من الجولات الماضية كما شهدت الجولة حسم هبوط حرس الحدود كثالث الفرق المودعة للدوري بجانب طنطا ونادي مصر كما حسم المقاولون المركز الرابع وضمن المشاركة بالبطولات الأفريقية. 

وشهدت الجولة احتساب 7 ضربات جزاء ضاعت 2 فقط كما عرفت الجولة حالة طرد من نصيب عمرو السولية لاعب وسط الأهلي،وتعد الظاهرة اللافتة في هذه الجولة أن أصحاب الأرض لم يستطيعوا الانتصار على ملعبهم سوى الإسماعيلي الذي فاز على أسوان برباعية مقابل هدفين بينما تعادل الأهلي والمقاصة على ملعبيهما وخسر الحرس ووادي دجلة والمقاولون والاتحاد وطنطا ونادي مصر على ملاعبهم. 

ويعد حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي أفضل مدرب في الجولة بعد الأداء الذي قدمه في لقاء المقاولون العرب والفوز بهدفين نظيفين وتقديم مستويات طيبة في هذه الجولة،ويبقى المالي أليو ديانج نجم الأهلي أفضل لاعب في هذه الجولة بأداءه المبهر في لقاء بيراميدز خاصة مع طرد عمرو السولية زميله بالفريق. 
لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
https://www.koramupasher.com
موضوعات متعلقه

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات