القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار مع رمضان صبحي يكشف فيه عن اشياء خطيرة

حوار مع رمضان صبحي يكشف فيه عن اشياء خطيرة
 اليوم الاربعاء الموافق 27 من اكتوبر 2020 م،الموافق 8 من ربيع اول 1442هـ،أكد رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، أنه مقتنع تمامًا بخطوة انتقاله لفريقه الجديد، وعدم البقاء في الأهلي، خاصة أنه كان يبحث عن راحته النفسية. ورفض رمضان صبحي الانتقال للأهلي من هيدرسفيلد الإنجليزي، مفضلا عرض بيراميدز، ما أشعل غضب جماهير القلعة الحمراء. 


وقال رمضان، في تصريح لقناة "إم بي سي مصر": "أنا من طلبت العودة للأهلي معارًا من هيدرسفيلد، لكني شعرت أن البعض داخل النادي لا يريد استمراري، لذلك فضلت الرحيل". وأضاف: "حينما خسر الأهلي من الترجي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا انهرت، وطلبت العودة للفريق لمساعدته، رغم أنني كنت محترفا في إنجلترا". 

وشدد رمضان على أن البعض صدّر صورة خاطئة عنه للجماهير، بالحديث عن أن المفاوضات وصلت مرحلة متقدمة، وأنه فضل البقاء في الأهلي، وهي أخبار غير صحيحة، كان الهدف منها وضعه في مواجهة مع الجماهير عند الرحيل. 

وتابع: "الأهلي لم يكن لديه جدية كاملة في دفع المقابل المادي المطلوب من هيدرسفيلد، ورغبتي كانت الاحتراف الخارجي، لكن وكيلي أخطرني أنه لا يملك عروضا جدية ففضلت عرض بيراميدز". 

وأردف: "خسارة بيراميدز نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، لا يقلل من إنجاز الفريق ببلوغ المباراة النهائية"، لافتا إلى أن المباراة شهدت أخطاء تحكيمية كبيرة لمصلحة نهضة بركان، حسمت اللقاء، رغم تواجد حكم الفار.

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات