القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار بيكهام ومسألة عودته للاهلي

حوار بيكهام ومسألة عودته للاهلي
اليوم الاثنين الموافق 12 من سبتمبر 2020 م،الموافق 22 من محرم 1442هـ، لا شك أن أحمد رمضان بيكهام، من العناصر القادمة بقوة في الكرة المصرية، ويعتمد عليه المنتخب الأولمبي بشكل أساسي، كما يعد من الأعمدة الأساسية لفريق وادي دجلة. 

وعن حاور بيكهام للحديث عن مفاوضات الأهلي لضمه.. وإلى نص الحوار: لماذا أطلق عليك لقب بيكهام؟ بسبب إجادتي خلال مرحلة الناشئين، تسديد الضربات الثابتة، بجانب اللعب في أكثر من مركز، سواء في خط الدفاع أو الظهير الأيمن أو خط الوسط. 

حدثنا عن الصعود لأولمبياد طوكيو من أفضل فتراتي مع كرة القدم، الحصول على كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا وبلوغ الأولمبياد. قدمنا كرة جماعية وممتعة وظهرنا بمستوى جيد بفضل الروح القتالية التي تحلى بها اللاعبون،وأثبتنا أننا نملك جيلًا مميزًا يستطيع صناعة الإنجازات في السنوات المقبلة. ورغم تأجيل أولمبياد طوكيو، لكن لدينا طموحات قوية خلال الفترة المقبلة، نطمح في الحصول على ميدالية أولمبية، كما أن حلم حياتي هو المشاركة في المحفل العالمي. 

ما تقييمك لمستواك مع دجلة؟ الحمد لله رب العالمين. دجلة يقدم كرة قدم مختلفة في الدوري، حيث نظهر بشكل مميز في المباريات، لكن في بعض الأحيان نجد سوء توفيق تسبب في تراجع النتائج، لكن حسمنا خطوة البقاء في الممتاز وقدمنا أداء ونتائج رائعة أمام الفرق الكبرى هذا الموسم. ما مركزك الرئيسي أو المفضل في الملعب؟ أنا تحت أمر الجهاز الفني، لا أفرض شروطي للمشاركة في أي مركز. 

ومنذ تواجدي في قطاع الناشئين بالأهلي كنت أشارك في خط الوسط، ومع الوقت بدأ بعض المدربين في تطوير أدائي وشاركت في مركز المساك أو الجبهة اليمنى. ومع المنتخب الأولمبي كنت أشارك لفترات طويلة في خط الوسط في ظل إجادة عملية بناء الهجمات ونقل الكرة للأمام. هل وصلت لقمة مستواك بعد الرحيل عن الأهلي؟ خلال السنوات الماضية اكتسبت خبرات فنية كبيرة بالدوري، قضيت موسمًا مع حرس الحدود، ثم بعد ذلك قضيت موسمين مع دجلة، وساعدني ذلك على اكتساب خبرات جيدة في الدوري، 

كما اعترف بتطور أدائي داخل الملعب. ماذا عن مفاوضات الأهلي؟ بالفعل هناك مفاوضات قوية من جانب الأهلي للحصول على خدماتي بعد التقدم بعرض رسمي في الأيام الماضية، أرى أنني أصبحت قريبًا من تحقيق حلم حياتي والعودة من جديد للقلعة الحمراء، لكن الأمور ستحسم عقب نهاية الدوري الممتاز. هل تلقيت عروضًا من أندية أخرى سواء الزمالك أو بيراميدز؟ لا عروض رسمية من أي فريق سوى الأهلي

ورغبتي الأولى هي العودة للكيان الأحمر في الموسم الجديد. ماذا عن المنافسة المتوقعة التي تنتظرك في الأهلي؟ اكتسبت خبرات رائعة وتطور أدائي مع المنتخب الأولمبي، المنافسة شرسة في الأهلي، لكني أثق في قدراتي، كما أنني أجيد اللعب في أكثر من مركز وهذا يساعدني بشكل كبير على المشاركة وعدم الجلوس على الدكة، سأقاتل للمشاركة ولن أفرط في الفرصة. 

هل تضع حلم الاحتراف ضمن طموحك؟ بكل تأكيد أحلم بالاحتراف واللعب في أوروبا، لكن لا عروض أوروبية حالية لضمي، كما أحلم أيضًا بالمشاركة مع المنتخب الأول وليس فقط الأولمبي. هل ترى الأهلي قادر على التتويج الأفريقي؟ بكل تأكيد حيث يمتلك أفضل العناصر في القارة ويمتلك لاعبين لديهم خبرات وقدرات مميزة. الأهلي قادر على تخطي عقبة الوداد، كما أتوقع أن يعبر الزمالك خطوة الرجاء،وسيكون النهائي بين الأهليو الزمالك. 

ما الأسماء التي ترشحها من الكبار للتواجد مع المنتخب الأولمبي في طوكيو؟ محمد صلاح نجم عالمي كبير، وجوده بكل تأكيد سيكون إضافة للمنتخب ويزيد من فرصنا نحو حصد ميدالية، لكن القرار في يد المدرب شوقي غريب، الذي يعلم احتياجات المنتخب وظروفه. 

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات