القائمة الرئيسية

الصفحات

رمضان صبحي يكشف عن عدم اكتمال تعاقده مع الاهلي وسبب توجه لبيرميدز

رمضان صبحي يكشف عن عدم اكتمال تعاقده مع الاهلي وسبب توجه لبيرميدز
 اليوم الاربعاء الموافق 27 من اكتوبر 2020 م،الموافق 8 من ربيع اول 1442هـ، قال رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، إن شريف إكرامي حارس الأهلي السابق، لم يكن له أي دور في رحيله عن الأحمر، لكن البعض لم يرد أن يخرج زميله من الباب الكبير، فقاموا باتهامه ظلما بالتسبب في رفضه الانتقال للقلعة الحمراء. 


وأكد صبحي، في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر"، أن علاقته بسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لم تكن جيدة، ولا يعلم سبب تعامله معه بهذا الشكل. وأشار رمضان إلى أن سيد عبد الحفيظ، خصم من كل لاعبي الفريق 10% من عقودهم، عقب الهزيمة من صن داونز بخماسية بدوري أبطال أفريقيا، لكنه اللاعب الوحيد الذي خصم منه 10% مرتين، وحينما سأل مدير الكرة، قال له إن السبب محمود الخطيب، رئيس النادي. 

وأكد أنه حينما جلس مع محمود الخطيب، وأخطره بهذا الأمر تفاجأ به، وقام بإلغاء الخصم الثاني وأكد أنه قرار ظالم، وشدد على أن عبد الحفيظ قام بتضخيم مشكلته مع بادجي، لاعب الأهلي، رغم قيام رمضان بمصالحة اللاعب، وقال له "سيخصم منك رغم هذا الصلح، فرددت عليه بأن مدير الكرة لا يستطيع الخصم مني". 

وأكد لاعب الأهلي السابق، أن أكثر ما أحزنه أن بعض الأشخاص الموجودين في النادي، قاموا باستخدام الجماهير ضده. وشدد على أن حلم العودة لأوروبا مازال لديه، ورحيله سيكون عن طريق بيراميدز، مؤكدا أنه ناد محترف، ولن يقف عقبة في طريقه. 

وحول حقيقة مفاوضات الزمالك، قال رمضان صبحي، إنه لم تحدث أي مفاوضات مباشرة بينه وبين الأبيض، لكن الأخير أرسل عرضا لهديرفسيلد الإنجليزي، مشيرًا لصعوبة انضمامه للقلعة البيضاء مستقبلًا،لتحميل تطبيق كووورة لنظام اندرويد اضغط هنا 

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات