القائمة الرئيسية

الصفحات

بايرن ميونخ في مأزق قبل لقاء كأس المانيا


بايرن ميونخ في مأزق قبل لقاء كأس المانيا
اليوم الاثنين الموافق 12 من سبتمبر 2020 م،الموافق 22 من محرم 1442هـ،أصبح هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، في حيرة من أمره، قبل أيام على خوض أولى مبارياته في كأس ألمانيا أمام مضيفه دورين ميرزينيتش، الخميس المقبل،وأشارت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" إلى الورطة التي بات فيها مدرب بايرن، لعدم قدرته على الدفع بلاعبيه الدوليين في المباراة، مما سيضطره للاعتماد على عناصر بديلة أمام دورين. 

يأتي ذلك في ظل تواجد أغلب اللاعبين الأساسيين بالبافاري مع منتخباتهم الوطنية في الوقت الراهن، ولن يغادر الكثير منهم معسكرات فرقهم سوى قبل مباراة الكأس بساعات. وسيخوض منتخب ألمانيا، مباراة ضد سويسرا، غدًا الثلاثاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، مع احتمالية ظهور خماسي البايرن في التشكيلة الأساسية، وهم مانويل نوير، نيكلاس سولي، جوشوا كيميتش، ليون جوريتسكا وسيرجي جنابري. 

وبذلك، سيكون لدى هذا الخماسي 48 ساعة فقط للتعافي قبل مباراة بايرن في الكأس، وهو ما قد يدفع فليك للبحث عن بدائل لهم، لتجنب إرهاق اللاعبين أو تعريض أحدهم للإصابة حال مشاركته في مباراة أخرى بعد ساعات من لقاء سويسرا. ولن يتوقف الأمر عند اللاعبين الألمان، بل هناك مجموعة أخرى من نجوم بايرن سينتهون من واجباتهم الوطنية مع منتخبات بلادهم، الأربعاء المقبل، أي قبل مواجهة دورين بـ 24 ساعة فقط. 

وسيخوض الرباعي الفرنسي كينجسلي كومان، لوكاس هيرنانديز، بنيامين بافارد وكورينتين توليسو مباراة مع منتخب بلادهم يوم الأربعاء، فيما ينطبق الأمر ذاته على البولندي روبرت ليفاندوفسكي والنمساوي ديفيد ألابا. وأكدت الشبكة، حسب مصادرها، أن فليك لن يغامر بلاعبيه الدوليين أمام دورين، نظرًا لضيق الوقت. 

كما أن الهولندي الشاب جوشوا زيركزي لن يكون خيارًا أمام فليك للاستعانة به في مباراة الكأس، لتواجده حاليًا مع منتخب بلاده تحت 21 عامًا، وسيكون على موعد مع خوض مباراة في التصفيات المؤهلة للبطولة الأوربية، الأربعاء المقبل. وقد تؤدي هذه الأزمة إلى الظهور الأول لعدد من الوافدين الجدد، أمثال الحارس الألماني أليكسندر نوبل والمهاجم الكاميروني تشوبو موتينج. 

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات