القائمة الرئيسية

الصفحات

زيدان يتحدث عن الصفقات الجديدة للريال واستعداد الفريق

 

زيدان يتحدث عن الصفقات الجديدة للريال واستعداد الفريق

اليوم السبت الموافق 17 من اكتوبر 2020 م،الموافق 26 من صفر 1442هـ،شدد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على صعوبة مواجهة قادش، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر الليجا. 


وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي بحضور مراسل كووورة عبر تقنية الفيديو كونفرانس "لقد تدربنا بدون 12 أو 14 لاعبًا قبل مواجهة قادش بسبب فترة التوقف الدولي، لكنهم جميعًا كانوا جيدين، غدًا لدينا مباراة من سلسلة 7 مباريات مهمة". 

"قادش فريق شديد الانضباط، سيصعب الأمور علينا، نعلم أن جميع المنافسين أقوياء، وكذلك الفرق الصاعدة حديثًا من الدرجة الثانية، لأنها فئة تنافسية للغاية". وتابع "جريزمان يلعب في مركز مختلف؟ آسف، لن أعلق على ما يحدث في الخارج، لدي أشياء كثيرة في ذهني". 

وعن تصريحات مايورال حول إصرار زيدان على بقائه ومحاولة بيع يوفيتش، علق "أتحدث إلى كل لاعبي فريقي، ولن أقول ما يحدث، أحاول أن أكون صادقًا معهم وهذا كل شيء، ويمكن لكل شخص إبداء رأيه، وهذه هي المجموعة التي أملكها وسوف نقاتل". 

وبسؤاله عن محاولة ريال مدريد ضم ميسي عام 2013، أجاب "لا أعرف شيئا عن ذلك، ولن أتحدث عن لاعب ليس في فريقي". وتابع "أعرف ما يتطلب لكي أكون مدربًا لريال مدريد، لقد كنت هنا منذ ما يقرب من 20 عامًا، وأفضل شيء حدث لي هو الوصول إلى هذا النادي، أعلم أنه سيتم الحكم علي في كل مباراة". 

وحول اللعب بدون جماهير، كشف زيدان "لا أعتقد أننا نفضل اللعب بدونهم، نحن نريدهم معنا حيث يمنحونا الكثير". وبسؤاله عن أسلوبه لتحفيز يوفيتش بعدما طلب رحيله، أجاب "أنت تقول ذلك، لكن الأمر ليس كذلك، يوفيتش لاعب لريال مدريد، ولهذا السبب يمكن للجميع إبداء رأيهم".

وأردف "أوديجارد وهالاند مع منتخب النرويج؟ أوديجارد لعب بشكل مختلف قليلا، وهالاند ليس لاعبا في فريقي لكنه جيد، ماذا يمكنني أن أخبرك؟". واستكمل "المداورة في حراسة المرمى؟ لدي 3 حراس وسنرى كيف نفعل لك، يجب أن يكونوا مستعدين، ولا شيء أكثر". 

وأتم "التعاقد مع مبابي يؤثر على غرفة ملابس الريال؟ لا، هناك شائعات كثيرة حول ريال مدريد دائمًا، ولا أتحدث فقط عن مبابي، فلا شيء يؤثر على غرفة الملابس، والسوق انتهى ولدينا هذه المجموعة للقتال حتى النهاية".

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات