القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريحات مورينيو بعد الفوز على مانشستر يونياتد

تصريحات مورينيو بعد الفوز على مانشستر يونياتد

اليوم الاثنين الموافق 5 من اكتوبر 2020 م،الموافق 18 من محرم 1442هـ،
يرى جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، أن الأمر مسألة وقت حتى يبدأ مانشستر يونايتد في الفوز بالألقاب مرة أخرى،وقاد مورينيو مانشستر يونايتد لآخر ألقابه، الدوري الأوروبي في عام 2017، إلى جانب الفوز بلقب كأس الرابطة الإنجليزية. 

وقد قال مورينيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "هو فريق (مانشستر يونايتد) يتطور عام بعد آخر، اللاعبون الصغار أصبحوا الآن أكبر ويملكون خبرة أكبر، كما ضموا لاعبين يملكون الجودة"،كما أشاد مورينيو بقرار ريان جيجز والاتحاد الويلزي باستبعاد جاريث بيل من قائمة المنتخب قائلًأ: "هذا يظهر أن جيجز والاتحاد الويلزي يهتمان باللاعب، ويعرفون مدى أهمية تلك الفترة للاعبين".  

هذا وقد أضاف: "الكثير من اللاعبين الذين كانوا مهمين بالنسبة لي في وقتي مع اليونايتد، أصبحوا غير مهمين الآن، فقد نجحوا في تغيير الفريق، اللاعبون الذين عملوا معي بعضهم لا يتم اختيارهم من الأساس والبعض الآخر يجلس على مقاعد البدلاء، وهذا تطور كبير بالنسبة للفريق"،وتابع: "هم يملكون هذا الطموح والمسؤولية للفوز بالألقاب التي لم يتوجوا بها منذ فترة طويلة، آخر لقب كان الدوري الأوروبي، وبالتالي هم يملكون الحافز والقدرة، خاصة أن الفريق جيد للغاية". 

كما واصل: "أعتقد أنهم سيتوجون بالألقاب عاجلًا أم آجلا، هذا المسار الذي يسير فيه الفريق، الصغار يصبحون أكبر في السن ويكتسبون الخبرة، (ماركوس) راشفورد لا يزال صغيرًا ولكنه لم يعد طفلًا، هو لاعب ناضج على سبيل المثال"،واستكمل: "الكبار مثل (نيمانيا) ماتيتش، لا يزال في الفريق من أجل التوازن، وبالتالي النادي يتطور، يرغبون في فعلها، وفي البريميرليج لا توجد أمور سهلة لأي أحد، ولكنهم يملكون المسؤولية التاريخية لتحقيق ذلك". 

ثم أضاف ايضا : "بالطبع هو نجمهم، ولكنه قادم من فترة صعبة، ويفهمون أن الأمر لجاريث الآن يتعلق بالعودة عندما يكون جاهزًا لذلك". وأتم: "إذا كان نحن كناد بحاجة للانتظار أسبوع أو اثنين أو ثلاثة، سننتظر وسنتركه يعمل ويحضر نفسه، جيجز والاتحاد الويلزي يفهمان ذلك، وبالتالي كان ذلك القرار المثالي له". 
لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات