القائمة الرئيسية

الصفحات

ازمة جديدة تهدد ريال مدريد وزين الدين زيدان

ازمة جديدة تهدد ريال مدريد وزين الدين زيدان

اليوم الجمعه الموافق 13 من نوفمبر 2020 م،الموافق 27 من ربيع اول 1442هـ، عادت الشكوك لتطارد جماهير ريال مدريد، حول الخط الدفاعي للفريق، بعد الأداء الهزيل الذي ظهر به منذ انطلاق الموسم الحالي، ورغم أن المنظومة الدفاعية، كانت السبب الرئيسي في تتويج الميرينجي بلقب الليجا، في الموسم الماضي، إلا أن الفريق فشل في الحفاظ على هذا الأداء، وبات مهددًا بموسم كارثي. 

هذا وقد استقبل الملكي 14 هدفًا في آخر 7 مباريات، في ظل انخفاض مستوى العديد من المدافعين، وعلى رأسهم رافائيل فاران، الذي واصل أخطاءه التي لا تغتفر، بعدما كان السبب الرئيسي في الإقصاء أمام مانشستر سيتي بدوري الأبطال، الموسم الماضي،كما أن ميليتاو، الذي انضم من بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو، في كل مرة يشارك فيها لا يقدم الأداء المطلوب، ويترك الكثير من الشكوك حوله. 

وحتى ناتشو الذي كان يقوم بدور "الجوكر"، في الخط الدفاعي، بات عرضة للإصابات بشكل مستمر، بينما يمثل مارسيلو ثغرة دائمة،وواجه المدرب زين الدين زيدان أزمة شديدة، في مركز الظهير الأيمن، بعد إصابة داني كارفاخال وبديله الشاب ألفارو أودريوزولا، ليضطر للجوء إلى لوكاس فاسكيز لسد هذا العجز. ولا يمكن لوم فاسكيز بشدة، بعدما تسبب في استقبال هدف أمام فالنسيا (1-4)، حيث أنه لاعب جناح وليس ظهيرًا في الأساس. 

ومن المتوقع في ظل هذه الغيابات التي تضرب الفريق، سيضطر زيدان للاعتماد على فاسكيز، حتى يعود كارفاخال مع بداية ديسمبر/كانون أول المقبل، أزمة راموس ولأن المصائب لا تأتي فرادى، دخل ريال مدريد في أزمة جديدة مع نجم وقائد الفريق، سيرجيو راموس، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي. 

ومن جانبها لا زالت إدارة الريال مصرة على العرض الذي قدمته سابقًا لراموس، بالتجديد لموسم واحد فقط، كما هو معتاد مع اللاعبين الذين تخطوا سن الثلاثين، لكن قلب الدفاع يرفض ويرغب في التوقيع لموسمين، ورغم تأكيد الدولي الإسباني، أنه يود إنهاء مسيرته في الفريق الملكي، سيكون من حقه التوقيع لأي ناد آخر، في يناير/كانون ثان المقبل. 

ومن الجديربالذكر فسوف يواجه ريال مدريد وزين الدين زيدان أزمة حقيقية، في حال رحيل راموس، حيث تجلت معاناة الفريق بشكل أكبر في المباريات التي غاب عنها، كما أنه مع الأزمة المالية بسبب تفشي فيروس كورونا، سيكون من الصعب ضم مدافع مميز لتعويضه. 

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
https://www.koramupasher.com
موضوعات متعلقه

مشاهدة مبارة ريال مدريد ومانشستر ستي بدوري ابطال اروبا بث مباشر
مشاهدة مبارة برشلونه ونابولي بدوري ابطال اروبا بث مباشر
مشاهدة مبارة بايرن ميونخ وتشيلسي بدوري ابطال اروبا بث مباشر
مشاهدة مبارة ليفربول وارسنال بدرع اتحاد الكرة الانجليزية بث مباشر
مشاهدة مبارة الهلال والعدالة بالدوري السعودي بث مباشر
مشاهدة مبارة الاهلي والفيصلي بالدوري السعودي بث مباشر
مشاهدة مبارة مانشستر ستي وليون بدوري ابطال اروبا بث مباشر
مشاهدة مبارة برشلونه وبايرن ميونخ بدوري ابطال اروبا بث مباشر
مشاهدة مبارة اتليتكو مدريد ولايبزيج بدوري ابطال اروبا بث مباشر
مشاهدة مبارة يوفنتوس وليون بدوري ابطال اروبا بث مباشر
مشاهدة مبارة النصر والفيحاء بالدوري السعودي بث مباشر
مشاهدة مبارة الهلال والحزم  بالدوري السعودي بث مباشر
مشاهدة مبارة الاهلي والمصري بالدوري بث مباشر
مشاهدة مبارة النصر والوحده بالدوري السعودي بث مباشر
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات